مباراة روما ضد الإنتر اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

أخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 11:23 مساءً
مباراة روما ضد الإنتر اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستعد عشاق الكرة الإيطالية لمواجهة مثيرة عندما يستضيف يلتقى روما ضد إنتر ميلان على ملعب الأولمبيكو مساء اليوم في قمة مباريات الجولة 14 من الدوري الإيطالي.

موعد مباراة روما ضد الإنتر اليوم

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وتنقل على قناة beIN Sports HD3.

روما ضد الانتر

ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباراة روما ضد الإنتر

ويسعى إنتر ميلان لخطف المركز الثانى من نابولي ولو بشكل مؤقت، حيث يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 28 نقطة متأخرا عن فريق الجنوب بنقطة واحدة والذى سيخوض مباراة غدا في ضيافة أتلانتا، بينما يحتل روما المركز السابع برصيد 19 نقطة، ويبقى يوفنتوس وحيدًا على القمة برصيد 40 نقطة.

ويدخل كل الفريقين مباراة الليلة وسط غياب العديد من النجوم، حيث يفتقد روما كل من دزيكو دي روسي بيليجريني الشعراوي، بينما يغيب عن إنتر ناينجولان ودالبرت هنريك.

كشف كل من دى فرانشيسكو مدرب فريق روما ولوتشيانو سباليتى المدير الفنى لفريق إنتر ميلان عن التشكيل الرسمى للمواجهة المرتقبة التى تنطلق فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب “أولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي.

يدخل فريق روما المباراة فى رصيده 19 نقطة فى المركز التاسع، بينما يحتل إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 28 نقطة، علما بأن يوفنتوس يتصدر الكالتشيو برصيد 40 نقطة.

وجاء تشكيل روما المباراة على النحو التالى:

حراسة المرمى: أولسن

الدفاع: سانتون ، مانولاس ، خيسوس ، كولاروف

الوسط: نزونزى ، كريستانتى ، فلورينزى

الهجوم: زانولو ، تشيك ، سينجيز اوندير

تشكيل روما

فى المقابل يبدأ إنتر ميلان اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش

الدفاع: دى امبروسو ، سكرينيار ، اسامواة ، دى فريج

الوسط: فاليرو ، بروزوفيتش ، ماريو

الهجوم: كيتا ، بيرسيتش ، إيكاردى

ويدخل كل الفريقين مباراة الليلة وسط غياب العديد من النجوم، حيث يفتقد روما كل من دزيكو دي روسي بيليجريني الشعراوي، بينما يغيب عن إنتر ناينجولان ودالبرت هنريك.

فى الوقت نفسه، يستعيد أصحاب الملعب فى مباراة اليوم لجهود الثنائي العائد من الإصابة دييجو بيروتي وخافيير باستوري لكن إيزيبيو دى فرانشيسكو مدرب روما أكد في المؤتمر الصحفي أمس أنه لن يدفع بالثنائى في التشكيلة الأساسية، وسيكونا على مقاعد البدلاء، في المقابل استدعى لوتشيانو سباليتي مدرب الإنتر المدافع الكرواتي فرساليكو لقائمة مباراة اليوم بعد تعافيه من الإصابة.

وستكون مباراة الليلة منسبة خاصة للمدرب سباليتي الذى يعود إلى فريقه السابق روما وعلق على ذلك قائلا: “من الرائع أن أعود إلى هنا، لدي العديد من الذكريات في المدينة التى عشت فيها فترات طويلة ودربت فيها أيضًا وأنا استمتع بذلك.”

إنتر ميلانإنتر ميلان

ويمتلك سباليتي سجلا حافلا على ملعب الأولمبيكو حيث قاد الإنتر في 3 مباريات أمام جماهير العاصمة وعاد بالنقاط الكاملة في كل مرة.

وعن تراجع نتائج روما هذا الموسم قال دي فرانشيسكو: “نحتاج جميعًا أن نكون أقوى قليلا، وعلي أن أحاول بث القوة في اللاعبين من خلال العمل على تفكيرهم وعلى كيفية أن نكون متسقين. نحن ندين للجماهير بأداء قوي، لكننا بحاجة إلى دعمهم أيضًا”.

واختتم تصريحاته قائلا: “لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء الفردية مؤخرًا، ولازلت أعمل على تصحيح هذا الأمر، لكن الأداء كمجموعة كان مقنعا ولم نرتكب هفوات مؤثرة.”

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة لامالو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.