موعد مباراة الفيصلى VS القادسية والتشكيلة المتوقعة

أخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 10:55 صباحًا
موعد مباراة الفيصلى VS القادسية والتشكيلة المتوقعة

ضيفاً ثقيلاً على القادسية في استاد الأمير سعود بن جلوي يوم الجمعة القادمة 9 مارس 2018 ميلادياً، 21 جمادى الآخرة 1439 هجرياً، وذلك في إطار الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين، وسيدخل الراقي اللقاء وهو بحالةٍ معنويةٍ عالية، حيث أنه قادم من تعادلٍ في دوري أبطال آسيا ضد الغرافة بنتيجة (1-1)، وهذا التعادل أمن له صدارة المجموعة الأولى المتواجد بها الجزيرة الإماراتي وتراكتور سازي الإيراني أيضاً.

يحتل الإمبراطور المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، متأخراً بـ4 نقاط عن الهلال المتصدر، ومتقدماً بـ11 نقطة على الفيصلي الثالث، ما يعني أن الملكي أمن وصوله لدوري الأبطال الموسم القادم بشكلٍ كبير، لكن المنافسة على حصد لقب الدوري هذا العام بينه وبين الزعيم لم تنته بعد، لذا سيقاتل الأخضر على الفوز بالأربع مباريات المتبقية له وينتظر تعثر الموج الأزرق.

على الجانب الآخر يحتل القادسية المركز الثاني عشر في الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، متقدماً بـ4 نقاط على أُحد الثالث عشر، وسيكون عليه تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي حتى يبتعد أكثر من منطقة الخطر التي تهبط بصاحبها مباشرةً لدوري الأمير فيصل بن فهد.


موعد المباراة


المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

القادسية – الأهلي استاد الأمير سعود بن جلوي الجمعة 9 مارس 2018 ميلادياً،
21 جمادى الاخرة 1439 هجرياً،
20:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت مصر
لم يتم تحديده MBC PRO SPORTS 2

أرقام المباراة


  • يتفوق الأهلي تفوقاً ساحقاً على القادسية في دوري المحترفين السعودي، فمنذ دخول الاحتراف للمملكة تقابل الفريقان 11 مرة، حقق الراقي من خلالها 10 انتصارات، وخسر مرةً واحدةً فقط.
  • شهدت هذه المباريات تسجيل الفريقان 35 هدفاً، وبالطبع كان التفوق للإمبراطور، حيث سجل 25 هدفاً ولم تستقبل شباكه إلا 10 أهدافٍ فقط.
  • لم يخسر الأهلي في آخر 5 لقاءات خاضها في دوري المحترفين السعودي، وكانت الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها الفريق في 29 ديسمبر 2017 على يد النصر.
  • خسر القادسية مباراتين فقط من آخر 5 خاضها في الدوري، لكنه لم يستطع الانتصار إلا بلقاء واحد فقط كان ضد الباطن، أما المواجهتين المتبقيتين فقد انتهتا بالتعادل.
  • الأهلي هو صاحب الهجوم الأقوى في الدوري حتى الآن، حيث سجل لاعبوه 54 هدفاً في المسابقة منذ بداية الموسم، أما ثاني أقوى هجوم يمتلكه الهلال الذي أصاب شباك الخصوم 41 مرة.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة لامالو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.