موعد مباراة برشلونة VS ريال مدريد والتشكيلة المتوقعة

أخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 - 6:49 مساءً
موعد مباراة برشلونة VS  ريال مدريد والتشكيلة المتوقعة

ينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان الكلاسيكو الأقوى في إسبانيا والعالم أجمع بين برشلونة وريال مدريد يوم الأحد القادم 6 مايو 2018 ميلادياً، الموافق 20 شعبان 1439 هجرياً، والذي سيقام على استاد الكامب نو معقل الفريق الكتالوني في إطار الجولة 36 من الدوري الإسباني.

سيدخل الميرنجي اللقاء وهو منتشياً بفوزه على بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة (2-1)، ليقترب بذلك من العبور للنهائي، حيث يكفيه التعادل أو حتى الخسارة بهدفٍ نظيف للعبور، فيما لا يمتلك الفريق البافاري خياراً غير الفوز بهدفين نظيفين أو بفارق هدف بنتيجة أكبر من (2-1)، وذلك لاقتناص بطاقة التأهل للنهائي، بينما على الصعيد المحلى فقد فاز ريال مدريد على ليجانيز في الجولة السابقة بنتيجة (2-1) ليرتفع رصيد الميرنجي إلى 71 نقطة محتلاً للمركز الثالث وبفارق نقطة واحدة فقط عن أتليتكو مدريد الوصيف برصيد 72 نقطة.

بينما يدخل برشلونة اللقاء منتشياً رغم خروجه من دوري الأبطال على يد روما لكنه استطاع أن يحرز بطولة الكأس للمرة رقم 30 بعد الانتصار الكبير بخماسية على إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا، ليضم البطولة إلى بطولة الدوري الإسباني التي أصبحت تحت متناول الفريق الكتالوني بشكل كبير بعدما وصل للنقطة 83 وبفارق 11 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه، علماً بأنه لم يتبقى لأتليتكو مدريد وريال مدريد سوى 4 لقائات فقط في الدوري، وهذا يعني أن برشلونة لا يحتاج سوى نقطتين فقط من 4 مباريات متبقية له.

بعيداً عن الحسابات والالقاب والبطولات فدائما ما يكون كلاسيكو إسبانيا يتم مشاهدته من جميع أنحاء العالم، حيث يعتبر الكلاسيكو الأقوى في تاريخ الكرة الحديثة نظراً لطبيعة لقائتهم من حماس وقوة وتنافس على حمل اللقب الصورى بين الجماهير وهو لقب الفريق الأقوى في إسبانيا.


موعد المباراة


المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

برشلونة – ريال مدريد كامب نو الأحد 6 مايو 2018 ميلادياً،
20 شعبان 1439 هجرياً،
20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية
  beIN SPORTS HD 3
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة لامالو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.