مباراة برشلونة وريال بتيس في الدوري الأسباني لكرة القدم

أخر تحديث : الأحد 11 نوفمبر 2018 - 11:36 مساءً
مباراة برشلونة وريال بتيس في الدوري الأسباني لكرة القدم

مباراة برشلونة وريال بتيس في الدوري الأسباني لكرة القدم والقنوات الناقلة للقاء على النايل سات والأقمار الأخرى، اللقاء الذي سوف يلعب مساء يوم الأحد الموافق 11 من شهر نوفمبر لعام 2018 في إطار الجولة الثانية العاشرة من الليغا ، حيث تعد تلك المباراة أحد قمم مباريات هذا الأسبوع في كرة القدم الأوروبية في ظل سعي نادي برشلونة لحصد  النقاط كاملة.

مباراة برشلونة وريال بيتيس  دائماً ما تكون مثيرة بين الفريقين ودائماً ما تكون مواجهتهم نديه ومثيرة وصعبة للغاية، ورغم فارق الأسماء الكبير المتواجد في الفريقين، إلا ان لدي ريال بيتيتس بعض العناصر الهجومية الخطيرة، وقد يعود كلاً من الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أومتيتي إلي صفوف البلوجرانا في هذه المباراة بعد اكتمال شفاءهم من الإصابة التي لحقت بهم في الشهر الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
IRIB Varzich بدر 11881 27500 أفقي
Idmen TV الأذري 11175 27500 أفقي
ARENA SPORT يوتلسات 11512 30000 عمودي
CBC Sport HD الأذري 11135 27500 أفقي
Varzich Sport HD ياه سات 11938 27500 عمودي

سيتم بث المواجهة المرتقبة بين ريال بيتيس وبرشلونة على القنوات الأوروبية الحاصلة على العديد من البطولات الأوروبية ومنها الدوري الأسباني وهم على مختلف الأقمار الصناعية الشهيرة، وسيكون ذلك بشكل مجاني ومفتوح على قناتي  CBC Sport HD وفناة Varzich Sport HD على الهواء مباشرة لجميع محبي الساحرة المستديرة حول العالم أجمع.

يعود ليونيل ميسي إلي تلك المواجهة بعد الإصابة التي أبعدته عن الملاعب أكثر من أسبوعين، لكنه قد يشارك في دقائق قليلة في مباراة اليوم أمام ريال بيتيس.

فالفيردي المدير الفني لبرشلونة في حيرة من أمره بسبب عودة اومتيتي وتألق لينجليت في المباريات السابقة ولذلك سيكون من الصعب الاختيار بين أحد اللاعبين للعب بجانب جيرارد بيكية.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة لامالو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.